تحميل تطبيق صلي على محمد أفضل تطبيق للصلاة على النبي

صورة
ذكر رسول الله والصلاة عليه من أفضل الأذكار الإسلامية التي تنفع المسلم في حياته وبعد مماته، لذلك يجب أن يحرص المسلم عليها، ولكثرة ضغوط الإنسان في الحياة فإنه عرضة أن ينسى المداومة على تلك الأذكار لذلك فقد صُنع تطبيق صلي على محمد خصيصًا، حتى يذكر المسلم بالصلاة على خير خلق الله محمد بن عبد الله -صلى الله عليه وسلم- وذلك لما لهذا الذكر من فضائل وأجر كبير للمسلم إن شاء الله . مميزات تطبيق صلي على النبي تطبيق صلي على محمد   به مميزات ليست في أي برنامج تذكير آخر - يمكنك تخصيص نغمة صوتية (إسلامية) بأصوات مختلفة من الشيوخ الأفاضل، وضبطها كنغمة تذكير . - يمكن تعيين ذكر نصي يظهر لك على شاشة هاتفك الجوال في الوقت الذي تريده، وذلك دون أن يصدر الهاتف المحمول أي صوت . - يتوفر على العديد من النغمات الإسلامية الرائعة التي حتما سوف تثير إعجابك - برنامج صلى على محمد تذكير صوتى سهل جدًا في إستخدامه، ويناسب كل شرائح المستخدمين - اللغة العربية لغة أساسية في تطبيق الصلاة على رسول الله - يعمل التطبيق على هواتف أندرويد وأيفون -  تحميل التطبيق مجانا بدون دفع أي أموال - تكسب ثواب ك

برنامج صلى على محمد للايفون لـ حسنات لا تُحصى

صلي على النبى محمد برنامج جديد للأيفون وهواتف الأندرويد، يعمل على تذكيرك بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم


صلي على النبى محمد برنامج جديد للأيفون وهواتف الأندرويد، يعمل على تذكيرك بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك لأنها سبيل خير يجزى بها المسلم خير جزاء إن شاء الله، لذلك حرص مبرمجي برنامج صلي على محمد للايفون على صنع تطبيق يليق بهذا الذكر العظيم، حتى لا ينشغل المسلم بمشاغله وينساه في يومه.

مميزات برنامج صلي على محمد للايفون

مميزات هذا التطبيق عديدة لـ تساعد على راحة المستخدمين، وتناسب كل مستخدم يحمل تطبيق التذكير بالصلاة على النبى حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم. ومن هذه المميزات:

- مساحة التطبيق صغيرة مما يتناسب مع الهواتف محدودة الإمكانيات.
- اتاحة إستخدام تذكير صوتي بأصوات إسلامية جميلة للتذكير بالصلاة على حبيبنا صلى الله عليه وسلم.
- اتاحة إستخدام التذكير النصي الذي يظهر على الشاشة دون اصدار صوت.
- واجهة مستخدم سهلة التعامل.
- سهولة مشاركة برنامج صلى على محمد للايفون مع غيرك من المسلمين كي تأخذ أجر الدال على الخير كفاعله إن شاء الله.
- كل من حولك يسمع التذكير ويصلي على النبي صلى الله عليه وسلم، وتأخذ أجر على ذلك بإذن الله.

كيفية صلاة النبي صلى الله عليه وسلم,برنامج تذكير بالصلاة على النبي,فضل الصلاة على النبي                                       

لماذا عليك الصلاة على النبي في كل وقت

لـ الصلاة على النبي منافع لكل مسلم ويجب أن يحرص المسلم عليها كي يأخذ أجرها الكبير الذي وردت عنه أحاديث عديدة تدل عليه منها:

- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات"
- "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشراً"
- "إن البخيل من ذكرت عنده ولم يصلِ علي"

وغيرها من الأحاديث التي تزيد من حماس المسلم كي يصلي على حببيه النبي صلى الله عليه وسلم، حتى يأخذ الثواب الجميل هذا.

لماذا عليك تحميل تطبيق صلي على محمد للايفون

لقد ذكرت العديد من الأسباب التي على كل عاقل أن يدرك معناه ويستغلها إستغلال حسن، كإنه يقطف ثمار بستانه المثمر من جميع الخيرات، لذلك عليك الآن تحميل برنامج صلي على محمد للايفون.

تحميل تطبيق التذكير بالصلاة على النبي

يمكنك بسهولة تحميل التطبيق للايفون من متجر آبل، أما بالنسبة لهواتف الأندرويد أيضا يمكنك تحميل برنامج صلى على محمد للاندرويد من متجر جوجل بلاي، فهيا سارع بجني الثمار الحسنه لـ الصلاة على النبي من خلال تحميل أفضل تطبيق للصلاة على النبى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل تطبيق صلي على محمد أفضل تطبيق للصلاة على النبي

تحميل برنامج صلى على محمد تذكير صوتى بأصوات ذكر عذبة

تحميل تطبيق الصلاة على النبي مجانا لجميع الهواتف