تحميل تطبيق صلي على محمد أفضل تطبيق للصلاة على النبي

صورة
ذكر رسول الله والصلاة عليه من أفضل الأذكار الإسلامية التي تنفع المسلم في حياته وبعد مماته، لذلك يجب أن يحرص المسلم عليها، ولكثرة ضغوط الإنسان في الحياة فإنه عرضة أن ينسى المداومة على تلك الأذكار لذلك فقد صُنع تطبيق صلي على محمد خصيصًا، حتى يذكر المسلم بالصلاة على خير خلق الله محمد بن عبد الله -صلى الله عليه وسلم- وذلك لما لهذا الذكر من فضائل وأجر كبير للمسلم إن شاء الله . مميزات تطبيق صلي على النبي تطبيق صلي على محمد   به مميزات ليست في أي برنامج تذكير آخر - يمكنك تخصيص نغمة صوتية (إسلامية) بأصوات مختلفة من الشيوخ الأفاضل، وضبطها كنغمة تذكير . - يمكن تعيين ذكر نصي يظهر لك على شاشة هاتفك الجوال في الوقت الذي تريده، وذلك دون أن يصدر الهاتف المحمول أي صوت . - يتوفر على العديد من النغمات الإسلامية الرائعة التي حتما سوف تثير إعجابك - برنامج صلى على محمد تذكير صوتى سهل جدًا في إستخدامه، ويناسب كل شرائح المستخدمين - اللغة العربية لغة أساسية في تطبيق الصلاة على رسول الله - يعمل التطبيق على هواتف أندرويد وأيفون -  تحميل التطبيق مجانا بدون دفع أي أموال - تكسب ثواب ك

تحميل برنامج صلى على محمد تذكير صوتى بأصوات ذكر عذبة

برنامج صلي على محمد تذكير صوتى هو أفضل وسيلة تساعدك على ذكر رسول الله عليه الصلاة والسلام وذلك لأن تطبيق الصلاة على النبى يسهُل تحميله على هاتفك المحمول

تطبيق صلي على محمد هو أفضل وسيلة تساعدك على ذكر رسول الله عليه الصلاة والسلام، وذلك لأن تطبيق الصلاة على النبى سهل تنزيله على هاتفك المحمول، وضبطه على أي عدد تريد من التذكير، وبالتالي لا تنسى الصلاة على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، تطبيق صلي على محمد للتذكير الصوتي سوف يساعدك على جني ثمار الصلاة على الحبيب العدنان -عليه أفضل الصلاة والسلام-، وذلك بسبب صلاة من يسمع التذكير بسببك على رسول الله صلى الله عليه وسلم بالإضافة إلى ثوابك.

ماذا يقدم برنامج صلى على محمد للتذكير الصوتى

إن برنامج التذكير بالصلاة على النبى به العديد من المزايا، التي حرص مبرمجيه على توافرها فيه، وذلك لراحة المستخدم في تشغيله، ومن هذه المميزات:

1- التطبيق خفيف ولا يتطلب ذاكرة كبيرة.
2- التطبيق لا يثقل الهاتف.
3- يحتوي على التنبيه (صلي على محمد تذكير صوتي).
4- يحتوي على تذكير نصي.
5- فيه عدد تذكير غير محدود.
6- برنامج صلى على محمد للايفون والاندرويد يحتوي على نغمات إسلامية، بأصوات عذبة.

لماذا يجب عليك أخي المسلم تحميل تطبيق صلي على النبي

فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم,برنامج صلى على محمد تذكير صوتى,ثمرات الصلاة على النبي

لأننا في الدنيا زوار، وما على الزائر إلا الرحيل! فيجب أن تتزود في حياتك بما يرضي الله تعالى، وما ينفعك يوم القيامة، يوم لا ينفع مال ولا بنون، لذلك يجب عليك المداومة علي الصلاة على النبي -صلى الله عليه وسلم-، لإنها من أفضل الأذكار، ولها أجر كبير من -الله عزوجل-، وهذا ما ذكره رسول الله عليه الصلاة والسلام في عدة أحاديث نبوية منها:

- عن عبد الرحمن بن عوف - رضي الله عنه - قال: (" خرج رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فتوجه نحو صدقته (فاتبعته) فدخل فاستقبل القبلة , فخر ساجدا , فأطال السجود , حتى ظننت أن الله - عز وجل - قد قبض نفسه فيها " , فدنوت منه فجلست , " فرفع رأسه فقال: من هذا؟ " , قلت: عبد الرحمن , قال: " ما شأنك؟ " , قلت يا رسول الله , سجدت سجدة خشيت أن يكون الله - عز وجل - قد قبض نفسك فيها , فقال: " إن جبريل - عليه السلام - أتاني فبشرني فقال: إن الله - عز وجل - يقول: من صلى عليك , صليت عليه , ومن سلم عليك , سلمت عليه , فسجدت لله - عز وجل - شكرا"

- عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن لله ملائكة سياحين في الأرض يبلغوني من أمتي السلام"

كما إن الصلاة على رسول الله -عليه أفضل الصلاة والسلام- تزيد من رصيد حسناتك، وتقلل من رصيد سيئاتك، وترفعك الدرجات، وتكون سبب في تواجد البركة في حياتك إن شاء الله، لذا يجب عليك تحميل برنامج صلي على محمد تذكير صوتي، لبدأ رحلة جني الثمار إن شاء الله.

تحميل برنامج صلي على محمد تذكير صوتي

يمكن تحميل أفضل تطبيق للصلاة على النبى من خلال متجر جوجل بلاي إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد، ويمكن تحميله من خلال آبل ستور إذا كان هاتفك يعمل بنظام ios



تعليقات

  1. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد صل الله عليه وآله وصحبه وسلم

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل تطبيق صلي على محمد أفضل تطبيق للصلاة على النبي

تحميل تطبيق الصلاة على النبي مجانا لجميع الهواتف